الاثنين، 15 فبراير 2016

اذا فعل الرجل ذلك فاعلمي انه يحبك بجنون


اذا فعل الرجل ذلك فاعلمي انه يحبك بجنون
ليس الجميع لديه القدره على التعبير عما يدور فى داخله من اشياء وخاصتآ المشاعر فالخوف من الفشل او رفض الطرف الاخر وعدم تقبل مشاعره قد يجعله يفضل الكتمان على البوح بما يشعر به . ولكن يمكنكي سيدتي ان تعرفي من الان وصاعدآ اذا كان هناك ن يحبي ام لا . فسنقدم لكي اليوم العديد من الاشارات والايحاءات التي لو فعلها الرجل فاعلمي انه يرغب فى التودد منكي والقرب وقد يكون حبآ حقيقيآ تحتاجين اليه سيدتي فكتشفي ذلك فى النقاط التاليه :
رغب الرجل فى التواجد معكي باستمرار وشعوره بالارتياح عندما تكوني موجوده ويعبر عن ذلك بكلمات بسيطه قد تغفلي المعني الحقيقي من وارءها وهو الشغور بالحب اتجاهك .
عدم قدرته على الكلام المتواصل والتعلثم اثناء الحديث فهو غير قادر على ترتيب الكلمات اثناء الحديث لكونه فاقد قدرته على التركيز فى اى شي اخر غيركي انتي .
ملاحظته تفاصيل صغيره قد تغفلين انتي عنها او حتى انكي لاتعتقدي انها قد تلفت انتباهه كشرائكي نعال جديد او ارتداءك شي لاول مره ويعبر عن مدي جمالك فى هذا الرداء فهذا اهتمام لا يصدر الا من شخص يحب كل تفاصيلك .
يخصكي بالعامله المختلفه عن الاخرين وتلاحظين ذلك ولا تستطيعين تفسيرآ فتأكيدي الان انه حب خالص لكي انتي وحدك .
يحدق فى عينيكي لكا سمحت الفرصه بذلك فالرجل الذي يعشف امرآه يرغب دائما فى التحديق فى عينيها لكي يبحث عن اجابه عما يشعر بيه فى داخله فهذا هو الحب الحقيقي فتلك النظره العميقه يعبر بها عما يجول فى داخله فحاولى قرائتها  .
يرغب فى التواصل معكي حتى وانتي عير موجوده امامه مثل ارال الرسائل النصيه او التواصل عبر الهاتف او مواقع التواصل الاجتماعي بجميع انواعها فهو لا يرغب فى الشعور انكي بعيده وغير متواجده فى محيط حياته .
يحاول بقدر الامكان بالجلو بالقرب منكي لكي يشعر بالارتياح ويمنع اى احد بالجلوس بقربك لشعوره بغيره شديده .
افتعال الخلافات فعندما يحاول الرجل افتعال لمشكلات يرغب من وراء ذلك ان يراى كل جوانبكي عندما تضحكين ان تبكين او تغضبين فهذا نوع من انواع الحب لا يستطيع الكثير من النساء تفسيره ابدا .
فاذا وجدتي احدي تلك النقاء فى رجل فاعلمي انه يحبك ويرغب فى التقرب منكي اعطيه الفرصه لفعل ذلك وتمتعي بعش لن تنسيه ابدا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق